• مرحبا بك في لوحة التحكم أول برنامج في الشرق الأوسط لتدشين مواقعكم بكلمات البحث الدلالية

    البرنامج المتكامل مفتوح المصدر لتحسين محركات البحث في الشرق الأوسطوللتحكمبمحركات البحث للمواقع الإلكترونية يعتبر برنامج تحسين محركات البحث مفتوح المصدر ومجاني للجميع بلإضافة لإستطاعة مستخدمينه من إنشاء إضافات خاصة لهم في هذا البرنامج من خلالإضافات المحرك.

    تم إقلاع هذا البرنامج في شهر 1 لسنة 2010من خلال هذه الفترة, الالاف من أصحاب المواقع الإلكترونية قامو بلمشاركة في إستخدام هذا البرنامج مما يؤدي الى تعرف الالاف ومئات الالات من الزوار لمواقعهم من خلال محركات البحث المشهورة مثل شركة جوجل, وبينج, والياهو. قم بإستخدام محسن كلمات البحث اليوم وإستمتع بكل مافيه من مميزات لأصحاب المواقع لإشهار مواقعهم بطريقة ذكية.

ميزات اللوحة الرئيسية لمحسن محرك البحث
  • أداة تقديم كلمات الدلائل التلقائية

    دليل المساعدة لأداة تقديم الكلمات الدلالية لمحرك البحثلموقعنافي طليعة الرئيسيةللإضافات المدفوعة والمجانية. يمكننا ايضامن تعقب حالةكل طلب تقديم من خلالدورية طلبات الاختياربإستخدامسكربت فحص الحالة. إدارة كلمات الدلائل ستقوم بمساعدتك بلعثور على كلمات دلالية فعالة أو لا.

  • فحص كلمات البحث

    أداة فحص كلمات البحث ستقوم في العثور على كلمات بحث فعالة في محركات البحث بدرجة جيدة جدا من كلمات البحث المدرجة من قبلك لموقعك ومن خلال حفظها في النظام. من خلال حالة فحص كلمات البحث يمكننا أن نرىكلمات بحث معينة يوميا لمحركات بحث عديدة بمناظر جرافيكية جميلة ومفصلة و بتفاصل تقريرية حول حالتها.

  • موقع المحرر

    موقع المحرر سيقوم بمراجعة جميل دلائل محركات البحثلكل صفحة مقدمة من موقعك بتقرير مفصل لكل صفحة. وبلتالي ستقوم بإنشـاء ملفات XML,HTML,TEXTوخرائط لموقعك بصيغة فعالة لمحركات البحث وملفات موقعك للتقديم لمحركات البحث.

  • فحص نقاط جوجل وأليكسا

    فحص نقاط جوجل وأليكسا ستقوم بلعثور على نقاط جوجل و نقاط اليكسا لموقعنا المحفوظ في النظام. في تقارير خانة نقاط الموقع,سنرى بشكل يومي نقاط جوجل واليكسا على شكل تقارير مفصلة.

  • فحص الروابط المتصلة

    فحص الروابط المتصلة ستقوم بلعثور على عدد الروابط المتصلة لمواقعنا بمحركات بحث عديدة(جوجل, اليكسا, بينج, ياهو, وغيرهم...) بلإضافة إلى حفظ النظاملها في برنامجنا.
    في خانة تقارير الروابط المتصلة, سنرىبشكل يومي تعداد الروابط المتصلة لكل موقع بتقارير مفصلة.

  • مدقق فحص محركات البحث

    مدقق الفحص لمحركات البحث سيقوم بلعثور على عدد المواقع المؤرشفة لكل لكل موقع في كل محرك بحث مثل(جوجل, اليكسا, بينج, الياهو, وغيرهم...) بلإضافة لحفظهم في نظامنا. في خانة مدقق الفحص لمحركات البحث ,سنرى بشكل يومي تعداد الصفحات المؤرشفة لكل موقع بتقارير مفصلة.

  • إضافاة لوحة محسن محرك البحث

    الإستفادةمن هذه الخاصية لإضافة محسن محرك البحث متفرعة بشكل مميز جدا. لتمكين إضافة لمحسن محرك البحث للوحة التحكم الخاصة بك وتمديد الفوائد بحسب متطلباتك.. إضافة لوحة محسن البحث مزودة من قبل طاقم الإدارة لمحسن محرك البحث ومتطوعين للبرنامج بحيث يمكنك بكل سهولةdevelop إضافة للوحة محسن محرك البحث لديك. ويمكنك إضافة إضافتك للوحة محسن محرك البحث وسنقوم publishفي موقعنا الرسمي بعد مراجعتها و reviewبشكل كامل.

  • مولد الكلمات الدلالية

    أداة توليد الكلمات الدلالية تتوفر علىإضافة في لوحة تحكم محسن محرك البحث لإنشـاء custom meta tags لموقعك. ستساعدنا في توفير معلومات اكثر حول موقعنا لعناكب محركات البحثخلال زحفهم إلينا.

المصادر لوحة تحسين محرك البحث